ماهر عبد الوهاب

على مدار ( 16 ) محاضرة مكثفة قدم السيناريست والكاتب والشاعر الغنائي مدحت العدل ورشة عمل كتابة السناريو من البداية للأحتراف لأكثر من (25) شاب وشابة من المتدربين السعوديين بمقر استديوهات روائع بجدة وبالتعاون مع أكاديمية ذهب في بيئة تحفز على الأصالة والإبداع.

و من ناحيته أوضح العدل أن ورش العمل تتحدث عن أفضل طرق الكتابة الحديثة والمعالجة والحبكة الدرامية ، وعن سعادته بالتطوير الذي تشهده المملكة واهمية خلق جيل جديد من المفكرين والمبدعين السعودين .

وافاد محمد ابو الذهب مدير الاكاديمية انها ورشة عمل متخصصة في كتابة السيناريو وتطويره، تتاح من خلاله لكتاب السيناريو العرب الفرصة لتطوير مشاريعهم الروائية تحت إشراف كتاب سيناريو مبدعين من ذوي الخبرة الطويلة، يتم اختيارهم من شتى أرجاء العالم وتتاح لكل مشارك في الورشة فرصة العمل الفردي المباشر مع المرشدين، الذين سيقدمون للمشاركين نصائح تركز على تحسين مهارات صانعي الأفلام ومستوى مشاريعهم، مع مراعاة الخصوصية والخيارات الفردية المتعددة المتاحة لكل منهم.

كما شكر الاستاذ محمد باحسن مدير استوديوهات روائع الدكتور مدحت العدل على تقديم الدورة والتي تفاعل معها المتدربين والمتدربات . وختم قائلا” ان استوديهات روائع ستكون منبع للدورات في المجالات الفنية بصفة عامة .

جدير بالذكر ان العدل كاتب ومنتج ومؤلف للعديد من الأفلام والمسلسلات المصرية منها : مافيا, الديلير, صعيدي في الجامعة الأمريكية, أصحاب ولا بزنس, الداعية, حارة اليهود, أعلى سعر, فوق مستوى الشبهات.