عبدﷲ الشهري

شارك كيسي نيستات، أحد رواد صناعة المحتوى على اليوتيوب ومؤثرعلى قنوات التواصل الاجتماعي، بتجربته الفخمة على متن مقصورة الايوان، المقصورة الفخمة من “الاتحاد للطيران” المكونة من ثلاث غرف. وشارك التجربة على قناته في اليوتيوب مع الملايين من متابعيه أثناء سفره من أبوظبي إلى نيويورك.

يعتبر الايوان خيارًا مفضلاً للمشاهير، أصحاب الأعمال وكبار الشخصيات على حد سواء، حيث صُمّمت مقصورة الإيوان لتتسع لشخصين، وتتكون من غرفة استحمام ملحقة بها وغرفة نوم خاصة وغرفة معيشة منفصلة وتعد من أفخم المساحات المتوافرة على متن الطائرات في العالم. ويحظى المسافرون على هذه المقصورة بخدمة المضيف الشخصي.

خلال رحلته، حظى كيسي بتجربة سفر مدهشة على مقصورة الايوان واستعرض على قناته تفاصيل الخدمات الراقية المتوفرة مثل خزانة المشروبات الخاصة والتلفاز الموزد بنظام ترفية يضم قائمة ضخمة من البرامج والأفلام. وخدمة المضيف الشخصي الذي يلبي احتياجات المسافر على متن هذه المقصورة الاستثنائية إلى جانب الطاهي على متن الطائرة والذي يقوم بإعداد وتقديم الوجبات العالمية المفضلة للضيف في الوقت الذي يرغب به.

إلى جانب ذلك، يستفيد المسافرين على الاتحاد للطيران من خدمة مركز التخليص المسبق لإجراءات السفرلأمريكا بمطار أبوظبي. وتعد تجربة المسافر عبر هذا المركز الأفضل على مستوى العالم إذ يستغرق المسافر وقت أقل من 10 دقائق لإنهاء إجراءات السفر. ويعد المركز الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط الذي يتخذ من مطار أبوظبي الدولي مقرا لعمليات التخليص المسبق لإجراءات السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية إذ يعتمد على تقنية متطورة لإنهاء إجراءات السفر مستعيناً بأحدث تقنيات الفحص الأمني للحقائب والذي يطابق الإجراءات الأمنية التابعة للجنة أمن النقل الأمريكية. 

الاتحاد للطيران هي الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة ، ويقع مركزها في العاصمة أبو ظبي. وتقدم الناقلة مجموعة من خيارات المقاعد على متن الدرجة السياحية ودرجة والأعمال والدرجة الأولى وتجربة سفر لامثيل لها.