علي حمدي _مريم مباركي _جازان

وقع فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بجازان اليوم الأربعاء عقد شراكة مجتمعية مع شركة العميس الطبية.

وأكد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بجازان المهندس أحمد قنفذي أن هذه الشراكة تأتي إنطلاقاً من رؤية 2020 والتي أطلقتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين حفظهم ﷲ، والتي تهدف إلى رفع الناتج المحلي وتحقيق الاستدامة و الشراكة مع القطاع الخاص من مستهدفات الرؤية واستشعارآ للمسئولية الإجتماعية تجاه أفراد وشرائح وفئات المجتمع.

كما قدم القنفذي خالص الشكر والتقدير والعرفان لسعادة مدير شركة العميس الطبية الأستاذ /عوض العميس على هذه البادرة الطيبة متمنيآ من الله أن يمدهم بعونه،كما قدم شكره لسعادة مدير وحدة الخدمات المساندة الذي بدل جهودآ واضحة جليلة لإنجاح هذه الإتفاقية التي تخدم أكثر من خمسة وأربعون ألف مستفيد. .

فيما أكد “العميس” إن الوحدة وبتوجيهات ومتابعة من سعادة مدير فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بالمنطقة المهندس أحمد القنفذي، ومساعدته للتنمية الأستاذة فوزية عبده باصهي ستواصل تقديم كل ما يسهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة وتوفير كافة الإحتياجات اللازمة لهم ترجمة منهم لحرص حكومتنا الرشيدة وتنفيذا لبرامج رؤية 2030 التي أولت إهتماماً بالغآ بهذه الفئة الغالية من خلال رسمها لعدد من البرامج الخاصة بتلك الفئة.

وتنص هذه الإتفاقية على تقديم حسومات على الخدمات الطبية والعلاجية لذوي الإحتياجات الخاصة، وكما شملت على تخفيضات للمستفيدين تبلغ 50 بالمئة للكشف الطبي و 30 بالمئة على الخدمات و 25 بالمئة على العمليات ، فيما يخص المحولين من وحده الخدمات المساندة يتم الكشف وإصدار التقرير مجاني.

حضر التوقيع عدداً من إدارات الفرع وعلى رأسهم إدارة المسؤولية الإجتماعية ويمثلها الأستاذ أحمد جباري.