مريم مباركي

وصل صباح اليوم الإثنين إلى مطار الملك عبدﷲ بن عبدالعزيز بجازان البطل عبدالرحمن أبو طويل قادماً من الرياض بعد أن تم أسره قبل عده أشهر من الميليشيا الحوثية.

وكان في مقدمة مستقبلية شيخ شمل قبائل المسارحة الشيخ حسين بن أحمد فقيهي، وشيخ قبيلة الطوالة الشيخ عبدﷲ أبو طويل، وعدد من مشايخ وأبناء ووجهاء المسارحة.

وتأتي عودة البطل عبدالرحمن بعد جهود من اللجنة الدولية للصليب الأحمر في إطار إتفاق ستوكهولم لتسليم الأسرى بين قوات التحالف وجماعة الحوثي اليمنية.

فيما قدم الشيخ حسين بن أحمد فقيهي شيخ شمل قبائل المسارحة التهنئة لوالده ولشيخ القبيلة بهذه المناسبة، كما تقدم بالشكر والعرفان للحكومة الرشيدة على ما يبذلون من جهود لخدمة الدين والوطن.

وقدم شيخ قبيلة الطوالة بوافر الشكر لمولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك الحزم والعزم وإلى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وإلى أمير منطقة جازان سمو الأمير محمد بن ناصر، نائبة سمو الأمير محمد بن بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز على الجهود المبذولة لجنودنا البواسل في داخل الوطن وخارجة.

ونحمد ﷲ على عودة البطل عبدالرحمن في هذا اليوم وبهذا الإستقبال من شيخ شمل المسارحة و مشايخ قبائل المسارحة الحافل من أبناء المنطقة كافة.