سعيدة المالكي

نفّذ فريق كلمات وألوان بالتعاون مع بلدية محافظة الداير “جدارية البُن” استعداداً لمهرجان البُن السابع الذي سيُدشن في الشهر القادم بتاريخ٥ / ٦، ويُشارك الفريق أيضاً بمعرض فنِي تشكيلي في المعرض الفني المُصاحب للمهرجان .

وتضمّنت الجداريات رسومات تحمل هوية المهرجان الذي يستقطب مُحبي القهوة والسُياح من جميع دول العالم ، واستطعن بفنِهن أن يرسُمن مراحل البُن بإبداعٍ فاتن ، وقد نفّذ الجدارية كلاً من الفنانة سعيدة المالكي ، وعائشة المالكي ،وخديجة المالكي .

وتحدثت الفنانة خديجة المالكي لسعودي بوست عند سؤالها عن هذه التجربة قائلة: هذه تجربة علمتني الكثير وأتمنى أن تنعاد مرة ومرتين وثلاث ،شعور الإنجاز جبار.
وقالت الفنانة سعيدة المالكي : استمتعت جداً بمشاركتي في رسم الجدارية ، مع أني لم أكمل بقية الجداريات مع زميلاتي الفنانات واكتفيت بجدارية واحدة لظروفي الصحية ، ولكن النتيجة كانت مُبهرة وقد أبدعت الزميلات في إنهائِها،وقالت الفنانة عائشة المالكي :
لم يكُن الأمر سهلاً ولكن فعلتها ،الحمدلله على لذة شعور الفخر بجهدي.

يُذكر أنها لم تكن المشاركة الأولى لفريق كلمات وألوان في رسم الجداريات فقد قدّم الفريق من قبل بقيادة قائدة الفريق سارة المالكي وبمشاركة عدة فنانات من الفريق وبالتعاون مع البلدية جدارية أخرى لتحسين المشهد البصري وقد عُرضت في أحد شوارع المنطقة الرئيسية.