حسن حاوي

تفقد وكيل إمارة منطقة جازان رئيس اللجنة العليا المنظمة لمهرجان جازان الشتوي الـ12 عبدالله بن صالح المديميغ مساء أمس ، مواقع فعاليات مهرجان ” ربيع الدرب ” ، بحضور وكيل الإمارة للتنمية خالد القصيبي ، ومدير هيئة السياحة بجازان عبده قطر ومحافظ الدرب المهندس صالح بن علي القحطاني ، ورئيس مركز الشقيق مقعد السبيعي .
واستهل وكيل إمارة جازان الجولة بزيارة مقر فعاليات ” ربيع الدرب ” والمقامة بحديقة المملكة وشارع الفن في المحافظة ، مطلعاً على ما تشتمل علية من فعاليات تضم منطقة الألعاب و معرض البلاك لايت والرسم الحر للأطفال ومواقع للجلسات العائلية والاستعراضات الفنية المصاحبة للفعاليات السياحية التي تقام في المحافظة على مدى 16 يوماً و المسرح المفتوح الذي يقدم عليه عدد من الفقرات المتنوعة والعروض الموسيقية والغنائية لزوار المحافظة.
‏بعد ذلك زار وكيل إمارة جازان فعاليات “الشقيق بيتش بارك” التي تنفذها إحدى الشركات المتخصصة والمتعاقدة مع الهيئة العامة للترفيه ، والمقامة بالكورنيش الشمالي بمركز الشقيق ضمن فعاليات مهرجان “ربيع الدرب ، مستمعاً لشرح مفصل عن الفعاليات وما تضمه عروض موسيقية واستعراض بهلواني لفريق عالمي متخصص، وفقرات ثقافية وترفيه والعروض الشعبية.
و خيمة الأسر المنتجة تضم عدد من الأعمال اليدوية والتراثية والمشغولات الحرفية والنسيج والمأكولات الشعبية، التي تمثل أبرز ما تمتاز به المنطقة.