رهف سائر

أطلقت شركة “سلفة” المتخصصة بمجال التقنيات المالية منصتها للتمويل الشخصي للأفراد بأسلوب طارئ وسريع من خلال الإنترنت، لا يلزم معه زيارة لمنشآتها وتهدف شركة “سلفة” إلى سد حاجة السوق التمويلية من حيث المبالغ الصغيرة المستعجلة التي لا توفرها الجهات التمويلية الكبرى، مثل البنوك وشركات التمويل التي تعتمد في تمويلها على مبالغ أكبر وفترات زمنية طويلة لإجرائه، بحسب بيانها.

وتقدم «سلفة» الحاصلة على ترخيص من مؤسسة النقد العربي السعودي، مبالغ فورية صغيرة تُراوِح بين ألف إلى ٥٠٠٠ آلاف ريال لمساعدة الأفراد على تلبية احتياجاتهم الطارئة والمستعجلة، بدون إنتظار الراتب ومن شروط التقديم على التمويل الشخصي من ” سلفة ” إنشاء حساب على منصة ” سلفة ” وتعبئة النماذج المطلوبة وملء البيانات الشخصية ومن ثمّ تحديد مبلغ التمويل.

كيف تسدد دفعات التمويل الشخصي من ” سلفة “؟ إذا تمّ قبول طلبك فسوف تقوم بتسديدها شهرياً على حسابك في منصة ” سلفة “

وتشير المنصة إلى أنه سيتم تنبيه العميل إلى حلول وقت السداد من خلال رسائل الجوال والبريد الإلكتروني والتقويم الموجود داخل حسابه الشخصي في “سلفة”.

ما البنوك التي تتعامل معها منصة “سلفة”؟

تتعاون شركة “سلفة”بحسب منصتها الإلكترونية- مع مصرف الإنماء، والبنك السعودي الفرنسي، ومصرف الراجحي، والبنك الأهلي، والبنك الأول، وبنك البلاد، وبنك الرياض، والبنك السعودي للاستثمار، وبنك الجزيرة، والبنك العربي الوطني، ومجموعة سامبا المالية، والبنك السعودي البريطاني (ساب).

كما أن التقنية المالية شهدت نموًا متسارعًا واهتمامًا كبيرًا خاصة من الشباب وشغفهم بالتقنية، واتقانهم التعامل معها، والإبداع في ابتكار خدمات جديدة تساهم في تطوير الخدمات في مختلف المجالات.

وتعتبر ” سلفة ” أول منصة سعودية تمنح التمويل الشخصي السريع باستخدام التقنية المالية 

و لمعرفة تفاصيل أكثر على الرابط التالي :  https://sulfah.com/