عبدالله الظافري

دشن فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة الشيخ / فؤاد بن سعود العمري – المعرض التعريفي لمبادرات الفرع في ملتقى مكة الثقافي للعام الحالي تحت شعار :- ( كيف نكون قدوة بلغة القرآن ) – ، وهي إحدى برامج وفعاليات الفرع لتحقيق أهداف المبادرات ونتائجها المتوقعة .

اشتمل المعرض على وسائل تعريفية تبرز أهمية اللغة العربية و دورها في إبراز الهوية العربية بين فئات المجتمع وأهمية التخاطب باللغة العربية في بيئة العمل وتقويم الخطابات الرسمية ورفع مستوى المحادثة والحوار بين أفراد المجتمع بانتقاء واستخدام المفردات والمصطلحات المناسبة .

كما يهدف المعرض التعريفي إلى تحفيز العاملين للمشاركة الفاعلة في مبادرات الملتقى
و نشر ثقافة التعامل بلغة القرآن أثناء ممارستهم لأعمالهم الوظيفية بما يحقق الأهداف المنشودة .

من جانبه أوضح فضيلة المدير العام الشيخ / فؤاد العمري – أن المعرض التعريفي سيقام في جميع هيئات الأمر بالمعروف بمنطقة مكة المكرمة ليطلع جميع منسوبي هيئة الأمر بالمعروف ميدانيين وإداريين على مبادرات الهيئة في مشروع :- ( كيف نكون قدوة بلغة القرآن ) – ، و التفاعل معها و تنفيذ فعالياتها .

الجدير بالذكر أن مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير / خالد الفيصل – أطلق هذا المشروع مع بداية هذا العام. وتقدم فرع الرئاسة العامة بمبادرتين الأولى :
بعنوان : – ” بلغتي أخاطب ” تحت شعار :- ( بلسان عربي مبين ) ، و الأخرى بعنوان :-
” بمنطقي ارتقي ” ، تحت شعار :- ( إليه يصعد الكلم الطيب ).

و تحظى هذه المشاركة بدعم ومتابعة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور / عبدالرحمن بن عبدالله السند – وفقه الله.