بتغطية إعلامية من صحيفة سعودبوست

مريم مباركي _تصوير _أضواء طوهري

من منطلق مبدأ التطوع وما له من أثر كبير على المجتمع وأفراده الذي ينمي روح التعاون والمؤاخاة بين المجتمعات ، نفّذ فريق بصمتنا سعادة التطوعي التابع لجمعية البر الخيرية بمحافظة صامطة بمنطقة جازان يوم أمس الأول الجمعة، مبادرة “كسوة الشتاء “لعمال النظافة ، بالإضافة إلى فتح عربات تحتوي على مشروبات دافئة مجاناً، وذلك بقيادة عهد مباركي وعدد من أعضاءه وعضواته المتطوعين ؛ تعزيزًا لثقافة المجتمع للعمل الإنساني، وتجسيدًا لمعاني التواضع والألفة في الإسلام، كما نبع هذا العمل من منطلق الواجب الديني والخيري.

وتهدف المبادرة إلى توفير الكسوة الشتوية للعمالة الوافدة الذين لا يجدون ما يقيهم من برد الشتاء ، حيثُ تحتوي مكونات الكسوة على: ” شال – قفاز – قبعة – جورب_ ملابس” ، وتوفير مشروبات دافئة مجانية لهم. 

فيما أوضحت “المباركي”، وأعضاء الفريق لصحيفة سعودبوست أنهم سعداء لمساهمتهم في مساعدة المحتاجين، وأن ذلك واجب إنساني وديني ، يحتم عليهم الوقوف إلى جوار إخوانهم المحتاجين.

وأن مثل هذه الأعمال التطوعية لها أبعاد إنسانية وخيرية في المحبة والبهجة والتواضع والألفة حيثُ أن تلك المبادرة جعلتنا نشعر بسعادتهم.

كما قدمت قائدة الفريق شكرها لبلدية صامطة، وكافة العاملين فيها ، وعلى رأسهم المهندس /هادي دغريري،ورئيسة القسم النسائي نورة مباركي، وإلى جمعية البر الخيرية بالمحافظة على رأسهم رئيس مجلس الإدارة الشيخ عبدﷲ سهلي، لمساندتهم ودعمهم والوقوف معهم في تنفيذ هذه المبادرة من منطلق المسؤولية المجتمعية والواجب الإنساني، وأكدت على فخرها واعتزازها بكافة أعضاء وعضوات الفريق. 

داعية المحسنين والمجتمع إلى الألتفات لمثل هذه المبادرات والفئات، ودعمها، ومساندتها.