خضر الزهراني

أعرب رئيس المركز الإعلامي بمنطقة الباحة الأستاذ جمعان بن علي الكرت نيابة عن إعلاميي وإعلاميات منطقة الباحة عن وافر شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة حفظه الله لموقفه الإنساني النبيل بنقل الإعلامي الكاتب الرياضي في صحيفة البلاد الأستاذ علي بن محمد بركات إلى مستشفى الملك عبدالعزيز بمدينة الطائف لتقديم الرعاية الطبية اللازمة بعد تعرضه لجلطة حادة في القلب وهو يؤدي عمله التربوي في متوسطة التوفيق.

وثمن الكرت موقف سمو أمير منطقة الباحة الأبوي والذي كان له الأثر الكبير في نفوس جميع إعلاميي المنطقة، مؤكداً بأن ذلك يأتي ضمن اهتمامات سموه بجميع مواطني المنطقة.

وقال الكرت هكذا هو منهج قادتنا -حفظهم الله- بتلمس احتياجات المواطنين وتقديم العون لهم وهذا ديدنهم، وأضاف الكرت بأن لسمو الأمير الدكتور حسام بن سعود مواقف رائعة ومكارم عديدة مع الكثيرين تجسد الحس الإنساني الرفيع لسموه.

وأضاف الكرت كم هي سعادتنا كبيرة بسموه الكريم وتوجيهاته ومتابعته وحرصه على تنمية وتطوير منطقة الباحة وتحقيق نقلات نوعية في مختلف المجالات.

و تابع عدد من الإعلامين حالة زميلهم الأستاذ علي بركات حيث أجريت له عملية قسطرة في القلب داعين الله جل وعلا له بالشفاء العاجل.