محمد آل عتيق

أستقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة في الإمارة اليوم ، معالي وزير التجارة والاستثمار وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي ، الذي يزور المنطقة حالياً ضيف شرف لجائزة الحسام للإبداع والتميز.

ورحب سموه بمعالي الدكتور القصبي ، متمنياً له التوفيق في زيارته للمنطقة ، منوهاً سموه بما توليه القيادة الحكيمة – أيدها الله – من اهتمام وعناية بكل ما يمس المواطن من المشروعات التنموية ، مشيداً سموه بجهود أمانة المنطقة في تنفيذ المشروعات البلدية بالباحة ومحافظاتها ومراكزها.

وجرى خلال اللقاء بحث العديد من الموضوعات والأمور المتعلقة بالتنمية في المنطقة من حيث الاستثمار والخدمات البلدية.

من جانبه أعرب معالي الدكتور القصبي عن شكره لسمو أمير منطقة الباحة على حفاوة الاستقبال ، منوهاً بما تشهده منطقة الباحة من تطور ونمو في مختلف المجالات.

حضر الاستقبال وكيل إمارة الباحة المكلف احمد بن صالح السياري ووكيل الوزارة للشؤون الفنية الدكتور خالد الجماز ووكيل الوزارة للتخطيط والبرامج المهندس خالد الدغيثر ، ووكيل الوزارة لتخطيط المدن المهندس حسين السديري ، وأمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط ، ووكيل الوزارة لأعمال التجارة والاستثمار عبدالسلام المانع ، ووكيل الوزارة المساعد للفروع محمد السعد ، وعدد من مسئولي وزارتي التجارة والشؤون البلدية.