زهراء دغاس

اطلقت جمعية رواد العمل التطوعي بجازان دورة أساسيات الحاسب الآلي في الأعمال المكتبية ، اتستهدفت جميع العضوات المتطوعات في الجمعية بحضور ممثلة مركز التنمية الاجتماعية بالقسم النسائي من جازان .

وقد بدأت الدورة يوم الأحد الموافق ١٤٤١/٦/١٢هـ ، في صالة نشاط إدارة تعليم صبيا
بقيادة المدربة فاطمة عطيف وبحضور متطوعات رواد المشاركات في الدورة واللجنة المُنظمة بقيادة الأستاذة شمعة مليحي استمرت 5 أيام .

وأوضحت مشرفة القسم النسائي بالجمعية الأستاذة أمل جلي أن باقي الدورات تستمر خلال الأيام المقبلة ، وتهدف ألى تأهيل ورفع كفاءة المشاركات واكتساب مهارات جديدة وخبرات تزيد من كفاءة أدائهم ، بما يُسهم في تنمية وتطوير الوعي لديهم .

مبينةً أن التدريب يُعد العنصر المهم في التأهيل وسد فجوة الأداء بما يلبي الاحتياجات التدريبية في المجالات المتعددة ويحقق الأهداف ويعمل على تحقيق التطور والنماء للأفراد والمؤسسات .

وأشارت إلى أن الدورات التدريبية التي ينفذها عدد من المختصين تشتمل على دورة الحاسب الآلي، وصيانة الحاسب الآلي، والمحوسبة ، والأمن السيبراني .

وفي ختام الدورة تم تكريم المدربة والمشرفة على الدورة من قِبل مشرفة القسم النسائي الأستاذة أمل جلي ، كما تم تسليم شهادة انتهاء المرحلة الأولى من دورات الحاسب الآلي لمتطوعات جمعية رواد .