حافظ رياني

يخوض النصر اختباراً صعباً حينما يواجه جاره الشباب على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض،

في حين يسعى أهلي جدة إلى مواصلة انتصاراته حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على الوحدة

وفي الأحساء يبحث التعاون عن استعادة نغمة الانتصارات حينما يواجه مضيفه العدالة، في المرحلة 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وعانى النصر كثيراً في آخر مباراتين حيث فشل فيهما بتحقيق الثلاث نقاط واكتفى بالتعادل أمام مضيفه ضمك وضيفه الفتح بنتيجة 1-1.

ويأمل البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر أن يستعيد فريقه نغمة الانتصارات وإبقاء فارق 3 نقاط مع الهلال كون التعثر وفوز غريمه التقليدي على الفيحاء سيعقد مهمته وسيرفع الفارق النقطي بينهما.

ويدخل النصر المباراة بنفس غياباته في آخر 3 مباريات حيث استبعد مدربه المصابين عمر هوساوي وعبدالله مادو والمهاجم عبدالفتاح آدم، في حين تأكدت مشاركة اللاعب عبدالله الخيبري الذي غاب عن لقاء السد القطري في دوري أبطال آسيا بسبب الإصابة.

وواصل النصر مسلسل التعادلات التي استمرت مع الفريق في افتتاح مشواره الآسيوي حينما استضاف السد القطري يوم الثلاثاء الماضي بنتيجة 2-2.

وفي المقابل يتطلع الشباب لاستعادة نغمة الانتصارات عقب تعثره في المرحلة الماضية بخسارته أمام مضيفه الفيصلي 2-1 ليبقى في المركز الثامن برصيد 25 نقطة.

ويبحث الشباب عن إبقاء حظوظه قائمة في الحصول على مركز يؤهله للمشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل حيث تفصله 5 نقاط عن الوحدة صاحب المركز الرابع.

وعلى ستاد مدينة الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة يسعى أهلي جدة لمواصلة انتصاراته وملاحقة المتصدر الهلال حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على الوحدة.

ونجح الأهلي باستعادة توازنه عقب تعادله المفاجئ أمام الفيحاء بعدما حقق فوزاً ثميناً على ضيفه الاتفاق 3-2 في مباراةٍ مثيرة

وفي المقابل يأمل الوحدة في مواصلة انطلاقته بعدما حقق فوزاً كبيراً أمام مضيفه أبها 4-1 ليوقف مسلسل الخسائر ويرفع رصيده إلى 30 نقطة ليتقدم إلى المركز الرابع.
وعلى ستاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء يبحث التعاون عن استعادة نغمة الانتصارات حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على العدالة.