سها دغريري

رحب رئيس القيادة المدرسية بمكتب تعليم محافظة أبوعريش وعضو لجنة التنمية السياحية أ. فهد بن أحمد كعباني، بزيارة أمير منطقة جازان وسمو نائبه الثلاثاء القادم لعقد جلسة مجلس المنطقة وتدشين العديد من المشاريع التنموية في أبوعريش، وذلك في كلمة جاء فيها:

إنها لحظات مبهجة يتوقف فيها الزمن، ومختلجات فياضة بمقدم سيدي سمو أمير المنطقة باني عرش نهضتها ومجدها ومهندس التنمية فيها، فهل يمكن للعبارات أن تحمل مكنون ومشاعر البهجة، وهل يمكن لها التعبير والإفصاح عما بداخلها من فرح وسرور، وهل يمكن أن تفي ببلاغة الحدث والموقف في حضرة أمير جازان سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ، صانع المجد والريادة.

مضيفاً: بإسم أهالي محافظة أبوعريش يزيدني فخراً وتشريفاً الترحيب بمقدم الأب الحاني صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، وسمو نائبه وصحبه الكرام، وأعضاء مجلس المنطقة، لتدشين وافتتاح مشاريع الخير والنماء في هذا الجزء الغالي من وطننا الكبير الذي نعتز ونفخر بقيادته الرشيدة.نرحب به في وطن عظيم في محافظة حالمة لها تاريخٌ مديد وحاضرٌ مجيد أبوعريش درب النجا.

وقال: لقد استعجم نثري وكلمي عن وفاء أهل الوفاء والترحيب بضيوفنا الكرام، وأسأل الله أن يحفظ علينا أمننا وأماننا وحكامنا وبلادنا من كل سوء والحمد لله رب العالمين.