بمناسبة تقاعده

حافظ رياني

كرم منسوبي الرعاية الصحية الأولية بجبل قيس مديرهم السابق المتقاعد يحيى سليمان القيسي وذلك بمقر الرعاية الصحية الأولية بالبقعة جبل سلا شرق العارضة بمناسبة تقاعده بعد مطاف من العمل في مجال الصحة، وكان ذلك بحضور ومشاركة مدير القطاع الأوسط الأستاذ : موسى أحمد الفيفي وعدد من إدارات ومنسوبي الصحة بمحافظة العارضة .

بدء التكريم بكلمة لمنسوبي مركز الرعاية بقيس عبروا فيها عن ما قدمه مديرهم السابق ” القيسي” من انجازات وحسن إدارة وخلق قيادي محنك وصبور . 

ومن جانبه تحدث المحتفى به الأستاذ : يحيى القيسي في كلمته عن عظيم شكره وتقديره لزملائه الأوفياء المخلصين على ما قدموه له من حفاوة وتكريم والوفاء، ومبيناً للجميع بأنه لازال في خدمة المجتمع بكل ما يتطلب عليه حتى لو كان متقاعداً .. متمنياً للجميع بالتوفيق والسداد .

وفي الختام تقدم الحضور بتقديم عدد من الهدايا والدروع التذكارية للأستاذ : يحيى القيسي بمناسبة تقاعدة تحمل عبارة الود والشكر والثناء وخالص الدعاء .

شرف التكريم الشيخ : حسين بن قاسم الودعاني والشيخ حسن بن تركي المعيني كما قام الشيخ “الودعاني” بتكريم مدير مركز الرعاية الصحية بالبقعة الأستاذ علي جابر سلمان الودعاني نظير جهوده وإخلاصه في عمله وحسن تعامله مع مراجعي المركز الصحي بالبقعة بجبل سلا.