شذى الشقري

تحت رعاية كريمة وحضور صاحب السمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للإتحاد حاكم أمارة الشارقة -حفظه الله ورعاه-أقيم مهرجان الشارقة للشعر النبطي في دورته السادسة عشرة في مساء يوم الأحد ٢ فبراير واستمر ليوم السبت ٨ فبراير ٢٠٢٠م بقصر الثقافة بالشارقة بمشاركة كوكبة من الشعراء والشاعرات.

وكان ضمن المشاركين سفيرة الإحساس والتميُز عضوة ملتقى رواد و مواهب الشاعره المميزة شيخة الهيلة العتيبي والّتي مثلت شعراء و شاعرات بلادها المملكة العربية السعودية في هذا المهرجان الثقافي بحضورها و مشاركتها و تكريمها.

وبهذه المناسبة السعيدة صرح المشرف العام على ملتقى رواد و مواهب الدكتور محسن الشيخ آل حسان قائلًا:” شاعرة الإحساس والتميز عضوة ملتقانا الوفي رواد و مواهب الشاعرة شيخة هي فخرنا وعزنا بل هي خير من يقوم بتمثيل بلادها في هذه المحافل الثقافية الأدبية الشعرية وخاصة في أمارة الثقافة والشعر-الشارقة.

الجميع في الملتقى فخور بما حققته شاعرتنا المميزة من مكانه وتكريم بين كوكبة من شعراء وشاعرات المنطقة ختامًا نهنئ انفسنا بوجود شاعرة في مستوى شيخة العتيبي في ملتقانا الراقِ و مبروك للوطن بإبنة الوطن ومبروك لشيخة و أسرتها وكل من يعز عليها هذا التميز.