عبدﷲ الظافري

التقى مساء أمس ضمن الجولة الثانية لبطولة لحيان لكرة القدم في نسختها الثانية و على ملاعب – ( السيتي ) – بالمقرح – بشارع الحج بالعاصمة المقدسة – و ذلك في تمام الساعة – ( ٥ ) – عصراً ، فريق صقور لحيان مع فريق التواصل حيث إنتهت المباراة بفوز الصقور ب – ( 4 – 2 ) .

و في تمام الساعة – ( 45 : 6 ) – مغربا, التقى كلا من : – ( شباب الوسيعة – و المخضرمين ) ، وانتهت المباراة بتعادل الفريقين ب( 3 – 3 ) .

الجدير بالذكر أنه تم تكريم أفضل لاعبين من الفرق الأربعة و الذين تميزوا بمهاراتهم و إبداعاتهم في المباراة في كلتا المباريات ، فبرز من فريق صقور لحيان الكابتن / حمادة ديكو –
و برز من فريق المخضرمين / بكر مراعي – وتم تقديم مكافآت مالية نظير تميزهم من قبل رعاة البطولة .

وتستانف بقية المباريات يوم الإثنين الجاري الموافق : – ( 30 – 6 – 1441 ) – هجرية – بمباراتين و على فترتين ففي الساعة الخامسة تقام مباراة بين : – ( فريق المخضرمين + و فريق فرسان لحيان ) – و في الساعة السادسة و – ( ٤٥ ) – مساء تقام مباراة أخرى تجمع بين فريقي – ( فريق التواصل + فريق نخبة لحيان ) ..

كما ينظم هذه البطولة المستشار الرياضي الأستاذ / تركي اللحياني – و بمشاركة عددا من اللجان و الرعاة و ذلك بكل حرفية و تميز ، حتى يصلو ببرامجهم و أنشطتهم – ( الرياضية – و الثقافية –
و الإجتماعية ) – إلى أبرز البطولات الرياضية المقامة بمنطقة مكة المكرمة .

علما بأن الدعوة عامة و مفتوحة للجميع.