تحت شعار (قيادتك مهارة.. وذوق رفيع)

محمد آل عتيق

استضاف المركز الإعلامي التابع للمعرض  يوم أمس الإثنين الموافق ١٤٤١/٦/٣٠ الدكتور علي الداعوس من مستشف الصحة النفسية بالطائف وأجرى اللقاء المقدم تركي الثبيتي وأوضح الدكتور تأثير العقاقير الطبية والنفسية على قائد المركبة وذكر بأن للمستشفى دور هام وجلي في نشر التوعية المرورية بجميع المعارض والندوات.

وأسترسلت أمانة محافظة الطائف على لسان ممثلها في قسم المرور وهندسه الطرق المهندس عالي السفياني بدورها الكبير في العمل التشاركي المستمر مع إدارة مرور الطائف وفي سؤال للسفياني عن الجديد أفاد بوجود أربعة جسور عبور للمشاة ستنفذ خلال الشهرين القادمين منها جسر يربط مابين تيرا مول مع الجهه المقابله عالم الوسام. 

وقد شاركت اليوم مجموعة من طالبات المدارس بفقرات تخص السلامة المرورية.
هذا واستحسن الزوار وجود مركبة لتجربة الانقلاب وتوضيح مدى أهمية حزام الأمان.
وكانت هناك برامج توعوية للحد من الحوادث المؤسفة التي تسبب الآما واصابات، وخسائر مادية وبشرية جسمية تنعكس سلبا على حياة المجتمع وتطوره الاقتصادي.

أما جامعة الطائف ممثلة في مدرسة سيسد لتعليم القيادة وعدد من المحاضرين فقد كان لهم عرض مرئي جميل وتبعتة محاضرة قصيرة عن الهندسة المرورية.
ثم توالت الفعاليات والعروض مع المقدم مشعل الثبيتي، وصاحب ذالك مشاركات ومسابقات عن السلامة المروريه رصدت لها جوائز قيمة للحضور.

وقدمت إداره المرور بدورها شهادات شكر وتقدير تكريم للمشاركين.