محمد آل عتيق

اختتمت الغرفة التجارية الصناعية في منطقة الباحة ممثلة باللجنة العقارية وبالتعاون مع المعهد العقاري السعودي برنامجا تدريبيا بحضور رئيس مجلس ادارة غرفة الباحة الأستاذ/ صالح علي ال محفوظ ورئيس وأعضاء اللجنة العقاريه بغرفة الباحة، حيث ان البرنامج شمل أربعة دورات بعنوان ” التدريب العقاري فرص مثمرة ” بقاعة ابتكار وذلك بحضور ٥٠ متدرب من المهتمين بالمجال العقاري بدءً من الأحد الى اليوم الاربعاء.

وذلك في مقر مكتب رئيس طائفة العقار بمنطقة الباحه ورئيس اللجنه العقاريه الأستاذ / يحيى ابو راس والذي قدمها المهندس / ثامر الزهراني،، مدرب معتمد بالمعهد السعودي العقاري.

تأتي هذه الدورة في إطار حرص اللجنة على تنمية القطاع بالمنطقة بجميع اتجاهاته بالتكامل والتعاون مع الجهات ذات العلاقة وزيادة الوعي المهني لدى المهتمين في المجال العقاري ودعم الباحثين عن العمل في هذا المجال مما يسهم في إيجاد فرص استثمارية واعدة تحقيقا للتطلعات والرؤى المنشودة.

كما أن الدورات التدريبية المقدمة متخصصة في المجال العقاري ومدعومة 100% من المعهد العقاري السعودي وهي: مقدمة الوساطة العقارية، مقدمة التسويق العقاري، مقدمة اتحاد الملاك، مقدمة إدارة المرافق.

وتسعى اللجنة لتقديم كل ما من شأنه النهوض بالقطاع العقاري بمنطقة الباحة والمساهمة في تذليل كافة المعوقات والتحديات التي تواجه القطاع مما ينمي الاستثمار فيه ويساهم في تعزيز ورفع اقتصاديات المنطقة.

وفي ختام الدورة كرم رئيس غرفة الباحة الأستاذ/ صالح علي ال محفوظ ،، كل من: المدرب م. ثامر الزهراني ، ممثل هيئة العقار والأستاذ / يحيى ابو راس على رعايته وتكرمة باستضافة هذة الدورات بقاعة ابتكار.