في إنجاز وطني جديد

حسن حاوي

إنجاز وطني جديد يُسجل باسم المملكة العربية السعودية حيثُ حقق الطبيب السعودي د.ابراهيم الصميلي من أبناء منطقة جازان بمحافظة صامطة براءة اختراع دولية مسجلة بمكتب براءات الاختراع الأمريكي ، وذلك في تخصص جراحات ومناظير الأنف الجيوب الأنفية وقاع الجمجمة.

‏‎ وليس غريبًا على أمثال د. صميلي من أبناء الوطن ؛ الذي يعمل طبيب استشاري جراحة ومناظير الأنف والجيوب الأنفية وقاع الجمجمة وحاصل على الزمالة السعودية من جامعة الملك سعود ، وله أكثر من 20 بحث علمي منشور ، ولديه الآن براءة اختراع “أداة جراحية للتحكم بالحاجز الأنفي” .

تحدث د.الصميلي لصحيفة سعودبوست فقال : ‏بفضل الله تعالى أتممت الزمالة بـجامعة الملك سعود في تخصص جراحات ومناظير الأنف والجيوب الأنفية وقاع الجمجمة وتم تكريمي كـ أفضل طبيب زمالة في البحث العلمي.

والجدير بالذكر هو ماذكره د. الصميلي بكل فخر واعتزاز : “تدريبي كله في السعودية العظمى وسنثبت للتاريخ أن زمالاتنا المحلية أقوى من معظم الزمالات العالمية”

بدورها صحيفة سعودبوست بجميع منسوبيها تُبارك للطبيب السعودي الصميلي هذا الإنجاز الذي يسجل بإسم المملكة العربية السعودية، متمنين له مزيدًا من التفوق والنجاح في حياته العملية والعالمية.