دعاء محمود

وسط أجواء من العفو والتسامح وبحضورأكثر من 5 ألاف مواطن شهد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان فى مصر ،قودة الصلح بين عائلتى آل ماضىوآل السعيداب بقرية الصدقية التابعة لمركز كوم أمبو والذى جاء بعد نجاح جهود لجنة الصلحبرئاسة سماحة إدريس السيد مصطفى الشريف رائد المنهج الإدريسى بالعالمالعربى والأسلامى ، بالتعاون مع رجال الأمنوالعمد والمشايخ فى التوصل إلى وقف نزيف الدم وإنهاء هذه الخصومة .

وقد حضر قودة الصلح اللواء محمد خالد نائب مدير أمن أسوان ، بجانب أعضاء مجلس النواب والقيادات الأمنيةوالتنفيذية والدينية والشعببة .

فيما بدأت مراسم الصلح بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، أعقبه قيام عائلة آلالسعيداب بتقديم الكفن لحقن الدماء والصفح والعفو لوجه الله لعائلة آل ماضي وذلك معترديد التكبيرات والتهليل .

وخلال كلمته أشاد اللواء أشرف عطية بالجهود المخلصة منقامات أسوان التى ساهمت فى إتمام هذا الصلح ولم الشمل ، والقضاء على أى خلافات ليعمالسلم الإجتماعى بين أبناء المحافظة وهو الذى يساهم بدوره فى إرساء مبادئ التماسك والترابط والتكاتف ليعيش الجميع فى آجواء من المحبة والوئام ككتلة واحدة وعلى قلب رجل واحد مواطنين ومسئولين لنحقق كل ما نصبو إليه من آمال وطموحات فى مجتمع يعم فيه السلام والرخاء والأمنوالأمان والإستقرار بسواعد أبناؤه المخلصين الأوفياء .

وقدم اللواء أشرف عطية تحيته لكافة الجهود المبذولةمن القيادات الأمنية والدينية والشعبية والعمد والمشايخ من أبناء أسوان ، ومواصلتهم العمل بجدية لإتمام المصالحات فى جميع ربوع المحافظة .

كما قدم المحافظ شكره لأبناءعائلتى آل السعيداب و آل ماضي الذين حرصواعلى إعلاء المصلحة العامة ، وإتمام هذا الصلح وفتح صفحة جديدة من الإخاء والتراحم بينهمبعد إنهاء الخلاف والذى يعود لعام 2018 بسبب مشكلة على أحد المبانى .