بتغطية إعلامية من صحيفة سعودبوست

نوال عامر _جدة

كرّمت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي يوم أمس الخميس الموافق ١١ رجب ١٤٤١هـ ، فريق نادي الإحسان التطوعي لخدمة كبار السن والتابع لمركز حي النهضة النموذجي الرجالي ؛ وذلك لما شاهدوه من حسن تعامل عضوات الفريق مع كبار السن أثناء اصطحابهم لأداء العمرة التطوعية في الشهر الماضي .

وقد تسلّمت درع التكريم من وكيل مساعد شؤون الحرمين الدكتورة العنود بنت خالد العبّود ، نيابة عن قائد الفريق الأستاذ خالد مهدي دباغ وعن باقي أعضاء وعضوات الفريق ، كلا من الأختين : عالية الشمراني ، ومريم دهيل .

والجدير بالذكر هو جو الألفة والمحبة والتواضع بين أعضاء وعضوات الفريق ؛ حيث شكر قائد الفريق أ.خالد جميع الأعضاء والعضوات ، وذكر بأن هذا الفوز هو لنا جميعًا ، وليس محتكرًا على الذين ذهبوا في تلك الزيارة ، فكل عضو من الفريق له دوره وله ظرفه وله أهميته ، وفوز الفرد هو فوز للفريق ، ونحن لا نعمل لننتظر أن يرى جهودنا أحد من الناس ، بل رآها قبلهم رب الناس .

وفي الختام تقدم ” صحيفة سعودبوست ” التبريكات لمثل هذه الأعمال التطوعية المباركة ، وتحث الجميع على المساهمة في أعمال البر وأن يكون لكل فرد خبيئة قد تكون سببًا لدخول الجنة ،وإلى مزيد من البر والإحسان.