محمد آل عتيق

احتفلت مدرسه قحزه الإبتدائية والمتوسط للبنات بمحافظه غامد الزناد التابعة لمنطقة الباحة يوم أمس الأول الاربعاء الموافق١٤٤١/٠٧/٠٩ بمناسبة اليوم العالمي للدفاع المدني، وأظهرت إبداع وتميز المدرسه بمكتب تعليم غامد الزناد للبنات.

  تم إفتتاح معرض ومشاركات مدارس مكتب تعليم غامد الزناد للبنات، وذلك في إطار الشراكات المجتمعية بين القطاعات الحكومية بشراكة مجتمعية ناجحة مع الدفاع المدني بغامد الزناد وثانوية الإمام أحمد بن حنبل بغامد الزناد.

إفتتاح المعرض الرقيب أول منصور السهيمي نيابة عن النقيب أحمد عمر المعيدي مدير الدفاع المدني بمحافظة غامد الزناد ومدير الأمن والسلامه بإدارة تعليم المخواة الأستاذ علي بن يوسف الغامدي، وسعادة مدير مكتب التعليم بمحافظة غامد الزناد الأستاذ محمد أحمد مشني الغامدي، بحضور رؤساء اقسام الأمن والسلامة بالإدارة والأستاذ علي موسى الغامدي مدير مجمع معاذ بن جبل ومدير المركز الأعلامي بمحافظة غامد الزناد والأستاذ جمعان خميس الغامدي مشرف النشاط بمدرسة أحمد بن حنبل الثانوية.

استمتع الحضور بالمعرض الجميل و التنسيق الأكثر من رائع للمعرض المتنوع الذي شمل ركن الجنادرية والتراث ومعروضات عن الدفاع المدني ومنشورات توعوية للمجتمع عن أهمية ادراك دور الدفاع المدني في تقليل المخاطر وسبل التعاون مع افراده.

ثم تجلى دور قائدة المدرسة الأستاذة فاطمة ياسين الغامدي وزميلاتها المبدعات في وضع باروكدات في كل قاعة من قاعات المدرسة تولى تشغيلها الطالب أمجد علي حربان الغامدي من مدرسة الإمام أحمد بن حنبل الثانوية.

ثم بدأ الحفل الخطابي بالنشيد الوطني، ثم بآيات عطره من كتاب الله تلاها الطالب نايف صبير، وحديث شريف للطالب أسامه سعد وكلمة القاها الطالب أحمد سحاب الغامدي عن الدفاع المدني، و مقتطفات وكلمات عن الدفاع المدني للطالب عبدالعزيز سعيد الغامدي، وقصيدة شعرية تألق فيها الطالب عبدالبارئ جمعان الغامدي من مدرسة الإمام الشافعي لتحفيظ القرآن.

ثم كانت الخاتمة من مقدم الحفل الطالب عبدالعزيز سعيد الغامدي شكر فيها كل من ساهم في انجاح هذا الحفل الجميل والمهرجان الإبداعي والكرنفال الرائع مقدماً شكره لقائد المدرسة الأستاذ رائع بن ياسين على حرصه على تقديم كل مايسهم في نجاح وتميز طلابه على كافة الأصعدة.

بعدها جاء دور الضيافة من الأكلات الشعبيه التي شكر فيها الجميع منسوبات مدرسة قحزة 

ثم قدم الأستاذ علي بن يوسف الغامدي مدير الأمن والسلامة شكره لرجال الدفاع المدني بمحافظة غامد الزناد على جهودهم و كذلك لقائدة مدرسة قحزه وللمعلمات وللإداريات ولحارس المدرسة حسين عبدالله حسين الذي كان له دور بارز في انجاح الحفل، و كذلك شكر الأستاذ جمعان بن خميس الغامدي وطلابه المميزين في تقديم البرنامح الخطابي. 

الجدير بالذكر انه تم إفتتاح المعرض في الفترة الصباحية من قبل مديرة مكتب التعليم بمحافظة غامد الزناد الأستاذة صالحه معيض الغامدي صباح يوم الخميس ١٠ / ٧ /١٤٤١هـ.