مريم مباركي

تنفيذاً للتوجيهات الكريمة وبمتابعة مباشرة من سعادة محافظ صامطة الأستاذ أحمد عبد الله زعلة ،طبقت الجهات الأمنية بَمحافظة صامطة قرار حظر منع التجول ساعة سريان القرار بمتابعة ميدانية مباشرة من سعادة مدير شرطة صامطة العقيد سعد مقبول القحطاني .

حيث قام” القحطاني”بتوجيه الضباط والأفراد بالحرص على تنفيذ القرار وتوعية المواطنين والمقيمين ونصحهم وارشادهم كما بين لهم الفئات والأنشطة المستثناة من تنفيذ القرار.

كما أشرف سعادته على خطة توزيع الدوريات الأمنية ودوريات المرور على مداخل المحافظة ومركزي السهي والقفل والقرى التابعة لها.

وقد نفذ سعادة مدير شرطة صامطة العقيد سعد مقبول القحطاني جولة على مراكز وقرى المحافظة ونقاط الضبط الأمني واطلع على التقارير الميدانية الصادرة وقد حررت العديد من المخالفات بحق عدد من مخالفي القرار من المواطنين والمقيمين.

من جانبه زار مدير شرطة صامطة العقيد سعد مقبول القحطاني مخفر شرطة السهي واطلع على الحالة الأمنية بالمركز برفقة مدير مخفر شرطة السهي الملازم اول هشام ابو ذياب وقاما بجولة في شوارع المركز التي خلت تماما من المارة والمركبات كما قام القحطاني بزيارة مماثلة لمخفر شرطة القفل وتجول برفقة مدير مخفر القفل المقدم موسى بن محمد عكور مطلعًا على الحركة الأمنية وحركة المركبات والتي سجلت انعداما تاما تقيدًا بالتوجيهات السامية.