رباب الدرسي

وقف رئيس مركز ملاطس الأستاذ عبدالرحمن بن حسين عطفه ميدانياً لمتابعة تنفيذ أمر وتوجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -أيده الله- بمنع التجول الذي بدأ تنفيذه ، عند الساعة السابعة مساءً. و أطلع على سير العمل .
وأكد ” بن عطفه ” أن أمر خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- يتمثل في حرصه واهتمامه البالغ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، مشيدًا سعادته بكل الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة -أعزها الله- للحد من انتشار هذا الفيروس.
ونوه ” بن عطفة ” بالتزام المواطنين والمقيمين في المركز والقرى التابعه له وتجاوبهم مع أمر منع التجول لتحقيق سلامتهم والحد من انتشار فيروس كورونا، مثمنًا سعادته مختلف الجهود التي تنفذها وتبذلها الجهات الأمنية في المركز ، وما اتخذته من خطط ميدانية لتطبيق أمر خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- بمنع التجوال.
توجيهات
أشار ” بن عطفة” أن المتابعة الميدانية تأتي بتوجيهات أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أل سعود و سمو نائبة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز ال سعود بالوقوف ميدانيا على متابعة خطط منع التجول
ختاما
دعا ” بن عطفة “جميع المواطنين والمقيمين في المركز و القرى التابعه له إلى التقيد بالتعليمات والتوجيهات حيال منع التجول والبقاء في منازلهم، وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى بما يضمن تنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، سائلًا المولى -عز وجل- أن يحفظ الجميع من كل مكروه