مقرن بن ربيع

قام رئيس المجلس البلدي ببلدية القريع بني مالك الأستاذ / ساعد بن عبدالله المالكي أمس الأحد الموافق ١٩/ شعبان / ١٤٤١ هـ بزيارة مبنى البلدية الجديد للإطلاع على آلية العمل به وتفقد أعمال التشطيبات النهائية وإنهاؤها من قبل الشركة المكلفة بتنفيذها وذلك ضمن الجهود الحثيثة ودور المجلس البلدي في الإطلاع على سير العمل ومتابعة آلية تنفيذه والوقوف على المشاريع المتعثرة ميدانياً.

كما قام بزيارة مشروع عبّارة الحضن وحديقة المواريد وأشار المالكي بأن العمل في المجلس البلدي مستمر بالتواصل عن بعد مع أعضاء المجلس بشكل دوري ونسعى إلى خدمة المنطقة وأبنائها .

وقدّم رئيس المجلس البلدي ببلدية القريع الأستاذ / ساعد بن عبد الله المالكي وعضو المجلس البلدي ورئيس مجلس إدارة جمعية البر بالقريع الأستاذ / ضيف الله النهاري شكرهم لبلدية القريع لما تم انجازه من أعمال ومتابعة للمشاريع التي تحت التنفيذ وحثهم على متابعة سير العمل بها وتسليمها في الوقت المحدد للتسليم.

كما أكد لصحيفةسعودبوست  على أهمية دور الاعلام في الشراكة المجتمعية بين الدوائر الحكومية والمؤسسات الأهلية والمجتمعية لما له من أهمية كبيرة لإبراز المناشط واطلاع أبناء المنطقة على ماتم تنفيذه من مشاريع والعمل على آلية لتنفيذ المشاريع المتعثرة لخدمة أبناء المنطقة وزوارها.