أسوة بوزارة التعليم..

فاطمه مسودي

وجه معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور / عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بنقل جميع طلاب و طالبات معهدي المسجد الحرام و المسجد النبوي للصفوف الدراسية التي تلي صفوفهم الحالية و إعتماد نتيجة الفصل الأول أسوة بوزارة التعليم .

و بين معاليه ويأتي هذا التوجيه كإجراء احترازي وتدبير وقائي لمنع إنتشار هذا الوباء و الداء الخطير و حرصاً على سلامة و صحة الطلاب و الطالبات .

كما وجه معاليه بإعتماد نتيجة الفصل الأول متمنياً لجميع الطلاب و الطالبات التوفيق و النجاح .

و رفع معالي الرئيس شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك/ سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير/ محمد بن سلمان آل سعود -حفظهما الله- على توجيهاتهم السامية بمثل هذه الإجراءات الإحترازية للحفاظ على صحة و سلامة أبنائنا الطلبة سائلا المولى -عز وجل- أن يحفظ بلادنا و سائر بلاد المسلمين من كل شر أن يديم أمنها و أمانها إنه ولي ذلك و القادر عليه .

الجدير بالذكر أن الرئاسة حرصت ضمن الإجراءات الادإحترازية المعمول بها لمنع إنتشار فيروس كورونا على سلامة طلبة العلم ؛ حيث جاء في وقت سابق توجيه معاليه بتعليق الدراسة في معهد و كلية الحرم المكي و معهد
و كلية المسجد النبوي و تفعيل الدراسة عن بُعد .
​​​