برعاية إعلامية من صحيفة سعودبوست

حسن حاوي

إختتم مركز النشاط الإجتماعي بقرية جريبة ، التابعه لمركز قوز الجعافرة ، مبادرة “العب في بيتك”، وذلك للمساهمة في نشر الوعي للمجتمع بالبقاء في منازلهم للحد من إنتشار فيروس كورونا الجديد.

فيما اشتملت المبادرة على عدة مسابقات رافقها تصميم فيديوهات توعوية للمجتمع وجاءت المسابقات كالتالي:

مسابقة تنطيط الكورة وحصل على المركز الأول اللاعب مرعي محمد عباس قميري، وحصل على المركز الثاني اللاعب محمد عبد الجليل.

مسابقة الببجي وحصل على المركز الأول اللاعب حازم إبراهيم ملهوي، والمركز الثاني اللاعب حسن علي قدح.

مسابقة أجمل تعليق مع فيديو توعوي وحصلت على المركز الأول حصه القحطاني، والمركز الثاني إلين بنت محمد، والمركز الثالث شقردي بن وائل.

واختتمت المسابقات ببطولة البلاستيشن ‎فيفا 2020م، حيثُ حصل اللاعب محسن ناصر جعفري على المركز الأول، وجاء في المركز الثاني اللاعب نايف عداوي. ‎

فيما أوضح الأستاذ محمد بن عبد الوهاب قميري مدير مركز النشاط الإجتماعي بقرية جريبة لصحيفة “سعودبوست”، أن هذه المبادرة والمسابقات التي نظمها المركز تأتي حرصاً وإسهاماُ لحث المجتمع على الأستجابة للتعليمات من ولاة الأمر بالبقاء في المنازل من أجل المساهمة ومحاصرة فيروس كرونا الجديد، مقدماً شكره لجميع من شارك في المسابقات الرياضيه والثقافية والألعاب الإلكترونية ومباركاً لجميع الفائزين في جميع المسابقات، وشكره كذلك لفريق العمل الرائع .

و اختتم “قميري” حديثه بالشكر الجزيل لصحيفة ” سعودبوست” لرعايتها لهذه المبادرة والتي نجحت في تغطيتها بشكل مميز وجذاب للجمهور ؛ رافعاً كل الشكر والتقدير لرئيس مجلس إدارتها الأستاذ حسن شمهاني، وكذلك لرئيس قسم التغطيات، الأستاذ حسن حاوي ضمد ؛ وجميع الزملاء متمنياً التوفيق للجميع.

كما أشاد المشاركين بالمبادرة التي قدمها المركز ، مثمنين لهم جهودهم الكبيرة التي بذلها لإنجاح المسابقة، التي وفقت منذ بدايتها إلى نهايتها، حسب وصفهم.