غازي بنى نصر

قام الأخوين طنوس الفنان عوض وإياد طنوس بعمل سلسلة من الجلسات الترفيهية والتوعية من خلال صفحاتهم والقنوات الرسمية على مختلف المتاجر الإلكترونية ، في سهرة ترفيهية وتوعوية من وباء كورونا ، ضمن البرامج التي انتهجها الأخوين طنوس بعد اجتياح جائحة فيروس كورونا العالم بأسرة واعتماد الدول وسائل للمحافظة على شعوبها وإلزامهم بعدم الخروج من منازلهم .

وتأتي هذه الأعمال التي يقومون بها أيمانًامن الأخوين طنوس لإبراز دور الفنان في المساهمة بتقديم الإرشادات الواجب إتباعها لتلافى الإصابة بالمرض لكون الفنان مؤثر في الكثير من الجوانب التي يقوم بها خصوصًا الجانب الإنساني والمجتمعي .

وتخلل هذه السهرة الترفيهية تقديم وصالات غنائية لسلطان الطرب جورج وسوف تحت عنوان “وسوفيات وطرب ” قدم خلالها الأخوان آجمل وأعذب الأغنيات التي قدمها سلطان الطرب بالإضافة إلى أبرز الأعمال الخاصة بالفنان عوض طنوس والفنان إياد طنوس .

يشار أن صاحب الحنجرة الذهبية الفنان عوض طنوس والذي اشتهر بالعديد من الأعمال الغنائية الخاصة به والتي قدمها خلال مشواره الفني تحظى بانتشار محلي وعربي كما قام خلال السهرة بتقديم أغنيات ومواويل الوسوف حظي خلال هذه السهرة بإعجاب كافة المتابعين ، علمًا بأن الفنان عوض طنوس يسعى إلى التنوع بتقديم كافة الألوان الغنائية وبكافة اللهجات .

وقال الفنان عوض طنوس أن مثل هذه الجلسات تساعد على كسر الروتين اليومي ، وتسهم في ايصال الرسائل التحذيرية من خطورة الوباء مع التأكيد على أن اتباع التعليمات ورفع مستوى الوعي وإشاعة الأمل حتى نتجاوز جميعًا هذه المرحلة التي يمر بها العالم وعودة الحياة إلى سابق عهدها ، واضاف أنه وبعد الانتهاء من الوباء هناك العديد من الأعمال التي سيتم الإعلان عنها في الوقت المناسب .