بالشراكة مع مستشفى محايل

عبدالله الظافري

في أسبوعه الثالث فريق سند التطوعي بمحايل عسير يواصل مسيرة العطاء في إيصال الدواء لمنازل المرضى وفريق سند هو إحدى مبادرات جمعية البر وهذه المبادرة بالشراكة بين الفريق و مستشفى محايل عسير..

وقد وضع رابط موحد للمرضى لتسجيل طلبات العلاج من قبل مستشفى محايل ويقوم بتجهيز الدواء وايصاله للمرضى بواسطة فريق سند التطوعي الذي ضخ العطاء وغطى جميع المحافظات والقرى التهاميه من محافظة محايل والبرك والحريضه والمجاردة وبارق وبللحمر وبللسمر وقنا وخميس البحر والريش ورجال المع والقرى والهجر التابعه لهذه المناطق.

وقد تحدث المشرف العام لفريق سند التطوعي الأستاذ علي عسيري بفخره واعتزازه بمجهودات حكومتنا الرشيدة
وماتقدمه من حرص وبذل من أجل سلامه المواطن في هذه الجائحه.

وأضاف عسيري بأن الشكر لله عز وجل ثم لمنسوبي وزارة الصحة ممثله في مستشفى محايل عسير على جهودهم الجباره تجاه هذه المبادرة الرائعه كما شكر جمعية البر على هذا الفريق الرائع فريق سند الذي يخطو خطوات الأقدام والشجاعه في مساعده الغير على مدار العام. وشكر خاص لرئيس الفريق الأستاذ محمد بن سحيم الذي يبذل الجهد المضاعف لهذا الكيان العظيم وتحيه إجلال وتقدير لجميع الإدارات الداخليه للفريق ولجميع الأعضاء على احترافيتهم وتعاملهم الراقي وابداعهم في هذه المبادرة.

واختتم عسيري حديثه قائلًا أن مانقدمه من عمل هو طاعه واخلاصاً لله أولاً ثم لولاه أمرنا الذين سخروا جميع الإمكانات في خدمة المواطن والحفاظ على سلامته.