سرني ما يقدمه جميع الزملاء والزميلات تجاه أعمالهم عن بعد

أطياف الأمير

شدد معالي الرئيس العام خلال الاجتماع على الاهتمام بسلامة  جميع العاملين والعاملات بالرئاسة العامة خاصة الذين يقومون بالأعمال الميدانية داخل الحرمين الشريفين، وضمان تنفيذ توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – بعدم حضور الموظفين والموظفات إلى أماكن العمل ومنع التجمعات لضمان سلامة المواطنين والمقيمين، وأن تنفذ جميع الأعمال عن بعد كما تم في السابق.
كما أشاد معالي الرئيس العام خلال الاجتماع بدور جميع الموظفين والموظفات وقيامهم بجميع أعمالهم من خلال العمل عن بعد.
وقال معالي الشيخ السديس ( سرني ما يقومون به جميع الموظفين والموظفات  من دور تجاه جميع أعمالهم في ظل الامكانيات التي توفرها الرئاسة العامة، حيث أن جميع الأعمال الإدارية لم تتأثر ولم يحدث فيها أي خلل منذ أن صدر توجيه خادم الحرمين الشريفين –حفظه الله- بمنع حضور الموظفين والموظفات إلى مقر أعمالهم لضمان سلامتهم وعدم أصابتهم بأي عدوى لا قدر الله).
كما ذكر معالي الشيخ السديس قائلا: ( أن هذا التميز يدل على استشعار جميع العاملين والعاملات في الرئاسة العامة بقيمة عملهم وعظيم محبتهم لقيادتهم وبلادهم المباركة، وأن هذه التميز يعتبر تعظيما للحرمين الشريفين، كما أن جميع الزملاء والزميلات العاملين في الميدان يقومون بأعمالهم وفق خطط مدروسة وبتميز وكفاءة عالية فما لهم إلا عظيم الشكر والامتنان).
واضاف معاليه ( الواجب علينا أن نقدم ونسعد ونحن نقدم ونعمل لأن عملنا في هذا المكان تشريف لنا، فنحن في خدمة أقدس و أعظم الأماكن وهي الحرمين الشريفين، كما أن علينا واجب عظيم تجاه قيادتنا الرشيدة – حفظها الله – التي وفرت للحرمين الشريفين وللعاملين والعاملات فيه جميع الإمكانيات وأفضلها).
وختم حديثه معالي الرئيس العام بالتشديد على جميع الوكلاء ومساعديهم بأن يكونون القدوة الصالحة والمميزة لموظفيهم  ومنهم تحت إدارتهم.