عبدالرحمن الحربي

أبريل 2020: فجأة وبدون سابق إنذار ظهر اسم قائد المنتخب السعودي ونادي الاتحاد السابق الكابتن أحمد جميل في قمة ترند منصة التواصل الاجتماعي (تويتر)، وبعد تقصي السبب وجد بأنه عائد إلى إجابة عدد كبير من جماهير الكرة السعودية على سؤال تم طرحه من جانب حساب ذكريات جميلة مع كرة القدم (@footy7777) الذي قام بعرض هدف التعادل الحاسم أمام كوريا الجنوبية الذي أحرز في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، وكان من أهم أسباب تأهل المنتخب الوطني لأول مرة إلى نهائيات كأس العالم في أمريكا 94م، ووضع الحساب سؤال من صاحب هذا الهدف التاريخي، ليقوم الآلاف من المغردين بالإجابة باسم السد العالي أحمد جميل.
عرض هدف أحمد جميل أعاد للذاكرة سيرة هذا النجم الكبير الذي أحرز العديد من الأهداف المهمة مع المنتخب وناديه في مختلف البطولات، وكان يتميز بإجادته للضربات الرأسية والارتقاء عالياً.
ويقوم حساب ذكريات جميلة مع كرة القدم بنشر مقاطع للحظات مؤثرة في كرة القدم عالمياً، وتم عرض هدف الكابتن أحمد جميل الذي أحرز قبل ربع قرن تقريباً كأحد أهم الأهداف في مسيرة الكرة السعودية. بصراحة الجمهور السعودي غير في تفاعله مع كافة ما يتعلق برياضة وطنه، وتفاعله لا يقارن بغيره .