عبدالرحمن الحربي

ينظم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان عدداً من الكلمات الوعظية يلقيها عدد من الدعاة، تبدأ اليوم الأربعاء وتستمر لمدة ثلاثة أيام بواقع درسين يومياً، وذلك عبر إذاعة زدني العلمية.

حيث يلقي اليوم الشيخ أسامة بن زيد المدخلي كلمة عنوانها (فضل العشر الأواخر من رمضان ) الساعة الحادية عشرة مساء، كما يلقي الدكتور أحمد بن علي الزريعي في اليوم ذاته كلمة بعنوان (فضل القيام) الساعة الحادية عشرة والنصف مساء.

ويوم غدٍ الخميس يلقي الشيخ عبدالله بن محمد النجمي كلمة بعنوان (نماذج من الأعمال الصالحة في رمضان) الساعة الحادية عشرة مساء، وفي اليوم ذاته يلقي الشيخ حسين بن يحيى معافا كلمة بعنوان (هديه صلى الله عليه وسلم في رمضان) الساعة الحادية عشرة والنصف مساء.

وفي يوم الجمعة القادم يلقي الشيخ علي بن محمد النعمي كلمة بعنوان (اغتنام رمضان) الساعة الحادية عشرة مساء، في حين يلقي الشيخ أحمد بن محمد عريشي كلمة بعنوان (فضل ليلة القدر) في اليوم نفسه الساعة الحادية عشرة والنصف مساء.

وتأتي هذه الكلمات ضمن البرنامج الرمضاني الذي ينظمه فرع وزارة الشؤون الإسلامية في منطقة جازان بتوجيه ومتابعة معالي الوزير الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، بهدف توعية الناس وحثهم لاستغلال أيام هذا الشهر الفضيل ولياليه، وبيان أهمية مضاعفة الأعمال الصالحة في هذه الأيام المباركة.