العلاقات العامة

حصل عضو هيئة التدريس المبتعث من قسم الإعلام بجامعة سعود، “أحمد موسى معيدي” على درجة الدكتوراه في تخصص دراسات الإتصال من جامعة كانساس بالولايات المتحدة الأمريكية.

و عبر صحيفة “سعودبوست” تحدث “المعيدي” عن فرحته بهذا الإنجاز ، مقدمًا شكره وامتنانه لحكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ولسفارة المملكة والملحقية التعليمية بأمريكا على الدعم الذي توليه للمبتعثين من أبناء الوطن والشكر موصول لجامعة الملك سعود لما لقيه من متابعة أثناء دراسته، وأنه يهدي هذا الإنجاز لوطنه وأهله أملًا أن يعود إلى الوطن في أقرب وقت ممكن ليتمكن من خدمة هذه البلاد الكريمة.

الجدير بالذكر أن “الدكتور المعيدي” من أبناء محافظة العارضة بمنطقة جازان يحمل درجة الماجستير في الصحافة والأتصال الجماهيري من جامعة كانساس الأمريكية، ودرجة البكالريوس في الإذاعة والتلفاز من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، كما سبق له العمل في العديد من وسائل الإعلام السعودية كإذاعة الرياض، وصحف عكاظ، الجزيرة، الوطن والرياض.

وقد تلقى “المعيدي” التهاني والتبريكات من الأهل والمحبين والأصدقاء والزملاء مقدمة في باقات من الورود بهذه المناسبة عبر كافة وسائل التواصل الإجتماعي، متمنيين له مزيداً من التقدم والنجاح الدائم .

أسرة بوست تُبارك “للدكتور أحمد المعيدي”بهذه المناسبة وتتمنى له التوفيق والسداد، سائلين الله أن تكون عوناً له في خدمة دينه ومليكه ووطنه.