في إطار برامج الشؤون الإسلامية بالخارج

عبدالله الغدير

قامت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بمكتب المستشار الإسلامي في سفارة خادم الحرمين الشريفين في الأردن اليوم الثلاثاء السادس والعشرين من شهر رمضان المبارك بتسليم جمعية بادري للتنمية والتأهيل بالمملكة الأردنية الهاشمية كمية من هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور الفاخرة ، التي تواصل الوزارة توزيعها بمدن ومحافظات الأردن بالتنسيق مع الجمعيات الخيرية الرسمية .

وتقوم جمعية بادري بالتعاون مع مكتب المستشار الإسلامي بتوزيع عدد من التمور الفاخرة ونسخ من القرآن الكريم على عدد من الأجهزة الأمنية والطبية تقديراً لجهودهم في مكافحة وباء كورونا . 

 

من جانبها،قدمت رئيسية جمعية بادري الأستاذة عبير الصلاحات الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان على هذه الجهود المباركة خصوصاً في ظل هذه الأزمة الإنسانية التي يعيشها العالم بسبب جائحة كورونا .
كما شكرت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والارشاد في المملكة العربيةالسعودية ومكتب المستشار الإسلامي بسفارة المملة في الأردن على جهودهم الطيبة في التواصل مع الجمعيات والمراكز الخيرية التي تقدم الدعم والمساعدة للمحتاجين .