محمد الدرسي

رفع رئيس بلدية قوز الجعافرة المهندس أحمد بن محمد الأحوس ونيابة علن كافة منسوبي البلدية أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود بذكرى البيعة الثالثة له ولياً للعهد.

حيث قال المهندس أحمد الأحوس : إنها لمناسبة عظيمة نجدد فيها الولاء والبيعة لقيادة المملكة العربية السعودية عامةً ولخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان آل سعود خاصةً سائلاً المولى عز وجل أن يوفقهم ويسدد خطاهم لما فيه مصلحة البلاد والعباد.

وأضاف الأحوس : أرتبط اسم ولي العهد بكل ماهو متميز في بلادنا من رؤية المملكة ٢٠٣٠ أو النماء والإزدهار المسابق للزمن على كافه الأصعدة والكثير من المنجزات التي يضيق المكان والمقال عن ذكرها وما ذاك الا لأن سموه أولاه وقته وجهده.

وأكد : إن إهتمامات الأمير الشاب بالقطاع البلدي ليس له حدود حيث تمت في عهده وبتوجيهاته ومتابعته نقلة نوعية وتطور ملحوظ في تقديم الخدمات وايضاً من خلال التحول الرقمي المتسارع والمنعكس إيجاباً على التنمية و المواطن.
وختم بقوله : نسأل الله أن يوفق ولي العهد لما يحب ويرضى ويسدد رأيه لخدمة دينه ووطنه ونسأله أن يديم ويزيد نعمه على هذا البلد الطيب ويرفع هذا الوباء الذي إجتاح العالم بأسره ويعجل بصرفه عنا جميعاً.