رائد شمهاني

دشن سعادة محافظ الحرث الأستاذ إبراهيم بن يحيى الألمعي هذا اليوم الخميس ٢٨ / ٩ / ١٤٤١ بمقر الجمعية وضمن مبادرات (الحرث همم وعطاء) مشروع إيداع أكثر من نصف مليون ريال لحسابات المستفيدين المسجلين بجمعية البر الخيرية بمحافظة الحرث .

ويأتي هذا المشروع إمتدادآ لمبادرات الجمعية والتي تتزامن مع تطبيق عدد من الأجراءات الأحترازية ومنع التجول في محافظة الحرث ، حيث قامت الجمعية بعدد من المبادرات للتخفيف على بعض الأسر من نتائج هذه الأجراءات .

وقد شملت هذه المبادرات توزيع سلات غذائية تجاوزت ٥٠٠٠ سله غذائية كما قامت بسداد إيجارات مساكن لعدد من الأسر المحتاجة بنحو مائة الف ريال ووزعت عدد من الأجهزة الطبية والأجهزة المنزلية لعدد من الأسر المحتاجة في المحافظة بالأضافة الى عدد من المبادرات والبرامج الأخرى وقد أكد محافظ الحرث في حديثه للجمعية اليوم أن ماتقوم به هذه الجمعيه وغيرها من الجمعيات الأخرى في المنطقة .

وتأتي في إطار يتماشى مع توجيهات سمو أمير منطقة جازان يحفظه الله وكذلك وتوجيهات ومتابعة مستمرة من سمو نائب أمير منطقة جازان يحفظه الله والتي دائمآ تؤكد و تشدد على تقديم كافة الخدمات والتسهيلات للمواطنين وتوفير سبل الحياة الكريمة للأسر السعودية وتفقد أحتياجاتهم وقد أشاد محافظ الحرث بدور الجمعية الكبير .

في هذا الجانب كما قدم شكره وتقديره لرئيس الأدارة بالجمعية الأستاذ أحمد بن محمد هزازي ومدير عام الجمعية الأستاذ خالد بن عبدالله حافظ كما قدم شكره أيضآ للجنة التنمية الأجتماعية بمحافظة الحرث وكذا الداعمين والمانحين من الشركات والمؤسسات الاهلية ،  سائلآ الله العلي القدير أن يحفظ لوطننا نعمة الأمن والأمان والرخاء والأزدهار تحت ضل قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين متمنيآ للجميع دوام التوفيق والنجاح .