رباب الدرسي

رفع رئيس مركز قوز الجعافرة سعادة أ . محمد بن احمد النعمي أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولمقام سمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله-، وإلى كافة أفراد الشعب السعودي الكريم، بمناسبة الذكرى الثالثة لبيعة سموه ولياً للعهد.

وأكد : على أن ما تحقق من نجاحات وإنجازات خلال الثلاثة أعوام كانت بفضل الله ثم بفضل توجيهات سديدة ومباركة من قائد المسيرة وباني النهضة الحضارية للمملكة خادم الحرمين الشريفين، وجهود دؤوبة واصلت الليل بالنهار من سمو ولي عهده الأمين بهدف تحقيق طموحات الشعب السعودي الكريم والارتقاء بالوطن في شتى المجالات داخلياً وخارجياً.

وقال : “تحل علينا ذكرى البيعة الثالثة لسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- بعد أن جعل من مسيرة المملكة نموذجاً ناجحاً يتحدث العالم عن رؤيتها، وفق منهج حكيم يعتمده على أسس من الاستثمار في الإنسان السعودي وتراثه وثقافته والتنويع والاستغلال الأمثل للموارد المختلفة ، سائلاً الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والرخاء في ظل القيادة الحكيمة.