إفتراضياً

ماهر عبد الوهاب

نفذت جمعية الإرشاد الأسري والنفسي بمنطقة مكة المكرمة مبادرة خاصة للأطفال بمناسبة عيد الفطر السعيد، ومن جانبه أشار رئيس مجلس ادارة الجمعية الأستاذ جزاء المطيري أن الجمعية من خلال هذه المبادرة سعت إلى تعويض الأطفال عن حالة الإغلاق للملاهي الترفيهية خلال فترة عيد الفطر السعيد لهذا العام بسبب جائحة كورونا وذلك ببرامج مسلية ومفيدة لهم، وهي تعزز الاستخدام الإيجابي للتقنية لدى أبنائنا.

وأكد “المطيري” أن برنامج المبادرة استمر طيلة الأيام الثلاثة الأولى للعيد من التاسعة إلى العاشرة والنصف مساء، متضمنًا عدة برامج منها: بابا فرحان، حكواتي الحجاز، مسابقات حركية، ومجسات حجازية، وأضاف أن هناك عيدية مرصودة للأطفال بقيمة ( 100) ريال وأن بإمكان من يرغب من الأطفال إرسال مشاركات العيد عبر الواتساب.

وختم حديثه تفاعل كبير من الأطفال بالحضور للمشاركة والانضمام للبرنامج الترفيهي والتثقيفي من خلال برنامج الزووم وقناة الجمعية.

ومن ناحيته أوضح عبدالله الغامدي مدير وحدة الإعلام بأن جمعية الإرشادنفذت أمسيات رمضانية في الـ 10 من شهر رمضان واستمرت لـ 20 من شهر رمضان حضرها أكثر من( 4000) الاف متابع قدمها نخبة من المختصين في علم النفس والطب النفسي.