محمد آل عتيق

شارك شباب مركز ناوان التطوعي الخاص بجمعية البر الخيرية بتنظيم وتعقيم المصلين من المواطنين والمقيمين في جوامع ومساجد المركز، بقيادة مدير التطوع بمركز ناوان الأستاذ عقيل راشد الزهراني، وقد ساهمت جمعية البر الخيرية بناوان بعدد كبير من السجادات والمعقمات والكمامات، كمبادرة منهم تجاه المجتمع خلال هذي الجائحه، وفي أول جمعة تقام بعد توقف دام أكثر من ١٠٠ يوم. 

وقد عبر رئيس جمعية البر الخيرية بناوان الأستاذ عبد الرحمن بن علي الشدوي الزهراني، عن عظيم شكره وتقديره لاخوانه أعضاء الفريق التطوعي بمركز ناوان، وحثهم على بذل الجهد والمثابرة واحتساب الأجر والمثوبه من الله سبحانه وتعالى،سائلا المولى عز وجل أن يرفع البلاء عن هذي البلاد ويزيل هذي الغمه عن الأمه. 

كما عبر عدد من الشباب المتطوعين عن حبهم واعجابهم ورتياحهم لهذا العمل التطوعي،

ورفع مدير الشباب المتطوعين بمركز ناوان الأستاذ عقيل راشد الزهراني شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود آل سعود حفظه الله ورعاه على حرصه واهتمامه بجميع المواطنين والمقيمين بمنطقه الباحه. 

كما عبر محافظ محافظة المخواة الأستاذ نايف الهزاني عن شكره وتقديره لأعضاء فريق مركز ناوان التطوعي وجمعيه ناوان لتبني هذي المبادرة الجميلة، وأيضا متابعه وحرص رئيس مركز ناوان الاستاذ علي عوض الشهري لمتابعته المستمرة.