إفتراضياً

رباب الدرسي

عقد محافظ الدرب المهندس صالح القحطاني صباح هذا اليوم اجتماعا افتراضيا برؤساء المراكز التابعة للمحافظة ورؤساء البلديات في الدرب والشقيق للوقوف على آخر المستجدات لجائحة كورونا .
وناقش المهندس القحطاني الخدمات المقدمة والاحترزات الوقائية في المحافظة والتي طبقت الفترة الماضية ووضع خطط وتصورات قادمة للحد من انتشار هذا الفايروس.
وأوضح محافظ الدرب المهندس صالح القحطاني أن هذا الاجتماع يأتي ضمن سلسلة من التدابير الوقائية تنفذها المحافظة لمتابعة آخر مستجدات فايروس كورونا ( كوفيدو19 ) والعمل على تكثيف الجهود المشتركة لمواجهة انتشاره.
وبين المهندس القحطاني أن العمل في المحافظة على قدم وساق بالتنسيق وتوحيد الجهود بين الجهات ذات العلاقة في هذا المجال، وأن التدابير اللازمة قائمة في اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والتصدي له.
وثمّن محافظ الدرب المهندس القحطاني جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظها الله- في إدارة الأزمات واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا، لسلامة المواطنين والمقيمين.
وفي ختام الاجتماع أشاد المهندس القحطاني بالجهود المخلصة التي يبذلها الجميع للارتقاء بخدمات المحافظة، مثمنا تلك الجهود وأنها محل اهتمامه، وأن المتابعة والتنسيق والتعاون الدائمين بين الإدارات ترتقي بالعمل والخدمة المقدمة وتعود بالنفع لتطوير كافة المجالات التي تخدم محافظة الدرب .