احمد كبيسي _متابعات

أزمة وراء أخرى.. بات برشلونة على صفيح ساخن بشكل شبه يومي، منذ استئناف مباريات الدوري الإسباني، الذي توقف في مارس/آذار الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، كان آخرها تجاهل قائد الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي التعليمات الفنية.
ورغم رحيل إرنستو فالفيردي عن تدريب برشلونة في يناير/كانون الثاني الماضي، مازال مستوى الفريق في تذبذب، حيث أضاع الصدارة مؤخرا بسبب النتائج السلبية المستمرة، وتعثره في 11 مباراة لعبها خارج أرضه في الموسم الحالي للدوري. 
ويبدو أن الإثارة لن تتوقف عند تعادل برشلونة أمام سيلتا فيجو، واستفادة ريال مدريد من الهدية بالفوز على إسبانيول واعتلاء عرش الصدارة بفارق نقطتين عن برشلونة. 
* شجار في برشلونة عقب التعادل مع سيلتا فيجو
صحيفة “ماركا” الإسبانية كشفت في لقطات حصرية لها، تجاهل بعض اللاعبين لتعليمات الجهاز الفني أثناء استراحة شرب الماء بين شوطي المباراة الأخيرة.
وأظهرت اللقطات المثيرة للجدل، تجاهل ليونيل ميسي لتوجيهات مساعد المدير الفني كيكي سيتين، المدرب إيدير سارابيا. 

ويبدو أن مساعد المدرب أراد مخاطبة ميسي لإبداء تعليق حول المباراة وتوجيهه في الملعب، إلا أن الأرجنتيني أدار ظهره وابتعد عن زملائه والجهاز الفني. 
وكانت تقارير صحفية أشارت لدخول اللاعبين في نقاش حاد وصل لحد الشجار، مع المدرب كيكي سيتين عقب التعثر في فيجو.
ويعيش برشلونة اللحظة الأكثر حساسية منذ تعيين سيتين مدربا للفريق خلفا لفالفيردي. 
وأوضحت “ماركا” أن الأمور لا تسير بشكل جيد للغاية في غرفة خلع الملابس، وأبدى عدد من اللاعبين عدم اتفاقهم مع أسلوب المدرب الجديد.
ويستعد برشلونة لمواجهة مهمة أمام أتلتيكو مدريد، الثلاثاء بملعب “كامب نو” يوم الثلاثاء المقبل، وهي مباراة قد تكون القشة التي تقصم ظهر البعير في ظل التوتر الذي لم يفارق أروقة النادي الكتالوني هذا الموسم.
وشهدت الفترة الأخيرة خلافات بين ليونيل ميسي وإيفان راكيتيتش، وفقا لما نشرته الصحافة الإسبانية، وأكد هذه الخلافات نشر النجم الكرواتي صورة عبر حسابه على موقع “أنستقرام” تعود لمباراة منتخب بلاده كرواتيا أمام الأرجنتين في كأس العالم “روسيا 2018″، والتي انتهت بفوز الفريق الأوروبي 3-0، أثناء مروره بالكرة وخلفه “البرغوث” ساقطا على الأرض.
وبعدما أظهر فيديو شهير مصافحة ميسي لزملائه في ممر غرف خلع الملابس قبل انطلاق إحدى مباريات الدوري، وتجاهله لمصافحة راكيتييش، قبل أن ينهي الثنائي الأزمة مؤخرا بعناق في مباراة أتلتيك بلباو.