قال بأن نمارس حياتنا الطبيعية بحذر ونلتزم بجميع الاجراءات التي اقرتها الدولة

محمد قرهم

دعا صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الباحة أبناء الوطن العزيز إلى زيارة منطقة الباحة والاستمتاع بما تمتلكه من المقومات الطبيعية والسياحية والأجواء الصيفية والمناظر الخلابة والضباب الكثيف التي تشهدها المنطقة خلال هذه الفترة من العام والتعرف على هذا الجزء الغالي من البلاد والاستمتاع بمهرجان وفعاليات المنطقة ⁧‫#الباحة_قبلة_السياحة .

جاء ذلك في تصريح وقال سموه باسمي نيابة عن أهالي الباحة أدعو مواطني بلدنا الحبيب الغالي بزيارة منطقتنا الباحة والتمتع بأجوائها والتمتع بمنتزهاتها ونؤكد بأن نمارس حياتنا الطبيعية بحذر ونلتزم بجميع الاجراءات التي اقرتها الدولة .

 

 

 

هذا ومما يميز مهرجانات وفعاليات الباحة من عام لآخر لتحقيق الأهداف المرجوة والتي رسمها مسؤلي المنطقة وعلى رأسهم أميرها صاحب السمو. الملكي الامير الدكتور حسام بن سعود والتعريف على طبيعة وأجواء المنطقة الجميلة والاستمتاع بكل جزء وفعالية وبرنامج ، والاستمتاع بالمنطقة وما تزخر به من مقومات جعلتها في مصاف المناطق السياحية .

يذكر أن برامج وفعاليات الباحة يشارك فيها جميع شرائح المجتمع من شباب وشابات يمثلون مختلف محافظات المنطقة وتضمن العديد من الفقرات التي تحكي قصة حب أبناء المنطقة لبلادهم وقيادتهم الرشيدة وفي مقدمتهم قائد مسيرة هذه البلاد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان لتحقيق رؤية المملكة 2030 .