حسن حاوي

استقبل الشيخ يحيى بن حسن عوض رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بجازان وأعضاء المجلس, معاذ بن سعد الفلقي رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بالشقيق وعددا من أعضاء مجلس الإدارة، للإطلاع على جهود جمعية جازان وعن ابرز المهام التي تقدمها الجمعية لمستفيديها وذلك ضمن الشراكه المجتمعية بين الجمعيتين.

ورحب رئيس جمعية جازان الخيرية في مستهل اللقاء برئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية البر بالشقيق، مستمعاً لشرح مفصل عن الجمعية والخدمات التي تقدمها لأبناء الشقيق والفئات التي تخدمها والجهود التي يبذلها القائمين عليها.

بعد ذلك قدم الشيخ محمد بن حسن علاوي أمين جمعية جازان الخيرية كلمة استعرضت فيها مراحل تأسيس الجمعية وأهدافها المعنية لخدمة المستهدفين من خدماتها وحملاتها الخيرية في الفترة الماضية وتعد اكبر حملتين على مستوى المنطقة تحت شعار الزم بيتك برك يأتيك و حملة فرحة وطن حيث دعمت جمعية جازان كافة الجمعيات و اللجان بالمنطقة بأكثر من 50 الف سلة غذائية.

 

من جانبه عبر رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بالشقيق عن شكره لرئيس وأعضاء جمعية البر الخيرية جازان على الاستقبال، وعلى ما استمعو له من برامج ودعم تحفيزي في ضل الشراكة المجتمعيه بين الجمعيتين سائلاً المولى عز وجل أن يجعلها في ميزان حسناتهم وأن يعين الجميع على تقديم كل ما فيه الخير والفائدة.

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس جمعية الشقيق لبر جازان درعاً تذكاري بهذه المناسبة.