غدير المراد

عقد المجلس البلدي بمحافظة طبرجل اليوم بمقر المجلس جلسته الإعتيادبة الـ ٦٠ برئاسة رئيس المجلس البلدي الأستاذ عبدالكريم محمد الصبيحه وحضور الأعضاء والمختصين من البلدية. 

وفي بداية الجلسة ثمن الصبيحة خطاب الشكر المقدم من محافظ طبرحل . 

 وبعد الإطلاع على المواضيع المدرجة في جدول الأعمال ذكر المتحدث الرسمي للمجلس الأستاذ عبدالله خميس المخيمر أن المجلس أصدر عدداً من القرارات والتوصيات :-

أقر المجلس الموافقه على إعتماد الحساب الختامي للبلدية بعد أن تم مناقشته مع المختصين بالشؤون المالية والاستثمار والمشاريع.   

 أقر المجلس صيانة وتجميل الإنارة بشارع الملك فيصل من تقاطع شارع اليرموك ( دوار الكورة ) حتى حي أم ارطى، وأوصى المجلس بصيانة ملاعب الشباب التابعة للبلدية في حي الخالدية وحي حدرج وقرية الفياض،. 

كما ناقش المجلس عدداً من طلبات المواطنين من صيانة وسفلتة شوارع في قرية الفياض وحي ام ارطى ، وتم التوصية بالسفلتة حسب خطة المشاريع في البلدية وإدراجها ضمن الميزانيات القادمة للبلدية. 

فيما تم مناقشة طلبات وضع لوحة على الطريق الدولي بالفياض وعمل دوارات حيث تم التوصية باحالتها للبلدية لادراجها ضمن ميزانيات البلدية القادمة و مناقشة التعاميم الواردة من الأمانة العامة لشؤون المجالس البلدية وتم إكمال اللازم بخصوصها. 

وفي نهايه الجلسة شكر رئيس المجلس المختصين في البلدية لحضورهم الجلسة ومشاركتهم بالآراء والمعلومات.