بتغطية إعلامية من صحيفة سعود بوست

نوال عامر

احتفلت الكاتبة السعودية البتول جمال التركي بتدشين كتابها:” الكنز المتروك” وسط حشد من الأقارب والأصدقاء ورجال الأعمال ولفيف من الإعلاميين والفنانين، وذلك مساء الإثنين 23-11-2020 بجدة.

وكانت فكرة الكتاب أن بداخل كل إنسان كنز لن يجده إلا في كتاب الله تعالى، وقد كانت الكاتبة” التركي” تشحذ الهمم العالية لتلامس آفاق السماء بحيث يجعل المرء الدنيا لنفسه والآخرة لقلبه.

نُشرت طبعة الكتاب عبر شركة تكوين للنشر والتوزيع، ووعدت الشركة بنشر كتب أخرى للكاتبة بعد تهنئتها بهذا الإنجاز؛ حيث كانت فخرًا للوطن وللسيدات السعوديات الصاعدات.

وقدّم لفقرات حفل التدشين الأستاذ عبدالله المطيري حيث ألقى المستشار والمدرب الكبير حاتم سفرجي كلمة شكر وتعريف بالنيابة عن الحضور ، تلاه الشاعر المعروف عبد الإله دشيشة الذي تغنى بالكتاب وأطرب الحضور، ثم كلمة البتول التي أهدت الكتاب لوالدها- رحمه الله-وشكرت كل من دعمها في هذه الخطوة من الأقارب أو الأصدقاء، وبعد تناول مأدبة العشاء تم تكريم الكاتبة، وتبادل التهنئة؛ حيث قدمت لنا ” التركي” من خلال كتابها أكبر ثروة يمكن أن يمتلكها الإنسان، وتغنت في كتابها بلغة القرآن والارتواء الروحي، وليس بمستغرب مثل هذا القلم على تلك الهامة التي كانت تسير على خطى أبيها الراحل وختمت كتابها بمرثية أهدتها له، فكانت أنموذجا للولد الصالح.

وفي الختام تشكر صحيفة” سعودبوست” الكاتبة على هذا الإنجاز العظيم الذي يخبرنا بأن الأماني مهما تأجلت سيأتي وقتها لتشرق حينما نضع أيدينا على الكنز المتروك في ذواتنا.