تزامناً مع اليوم العالمي للتطوع2020

عبدالإله بخش

برعاية وتشريف من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة تم تكريم فريق عطاءات طيبة كأحد أفضل الفرق المشاركة أثناء فترة فايروس كورونا في حفل التكريم الذي أقامته جمعية التطوع الخيرية فزعة، وذلك بحضور نائب أمير منطقة المدينة المنورة حيث اقيم الحفل في نادي تكافل يوم الثلاثاء الماضي. 

فيما قائد الفريق المهندس ضيف الله الأنصاري “عن فرحه و سروره بحضور نائب أمير منطقة المدينة المنورة وتكريمه للفريق في هذا المحفل الكبير.

كما شكر الأنصاري كافة الجهات الحكومية و الخاصة على ثقتها في إختيار الفريق ليكون ضمن المتعاونين الرسميين خلال هذه الجائحة وقدم أيضاً شكره وامتنانه لجمعية فزعة على هذا التكريم والذي يعد دافعاً و حافزاً للمزيد من العطاء لهذا الوطن”.

ومن جهة أخرى أوضح المهندس عبدالرحمن ذاير الحربي عضو مجلس إدارة الفريق قائلاً ” علمتنا جائحه COVD -19 أن التطوع عطاء للروح وللقلب للمتطوع نفسه قبل أن تكون واجب وشرف وطني تجاه أفراد المجتمع وأن تكون في فريق تطوعي مثل فريق عطاءات طيبة التطوعي أن تكون محل أنظار الجهات المنفذه للمبادرات لثقتهم في الفريق وأعضاءه لتأكدهم من تنفيذها كما يجب، وما تكريمنا من سمو نائب أمير المدينة صاحب السمو الملكي الامير سعود بن خالد الفيصل الا بالله وساماً وحافزًا لمزيد من العطاء أكثر وأكثر”.