برعاية إعلامية من صحيفة " سعودي بوست "

جمعة عبده الصلبي

قام فريق سقيا العطاء مساء أمس السبت بفكرة والتي تفرد بها الفريق على مستوى المنطقه في العمل التطوعي ، حيث قدم مبادرة بعنوان ” كون عونا ” التي تهدف إلى قيام المتطوعين في اعمال البلدية حيث شارك١٥٠ متطوع ومتطوعة من فريق سقيا التطوعي ، وذلك بدعم من امانه العاصمة المقدسة ممثلة إدارة الخدمات المجتمعية قسم التوعية البيئية بالتعاون مع الإدارة العامة للنظافة والمبادرة جاءت مواكبه لرؤية الوطن المعطاء 2030 والتي تهدف الى نشر ودعم العمل التطوعي وتحقيق الرؤيه في زيادة عدد المتطوعين .

كما أوضحا الأستاذة / آمنة الخبراني و أ/سلطان الحسن بجهود الفريق الذي اتسم بروح العمل والمنافسة في الإنجاز السريع كذلك جهود الفرق المشاركه في تقديم كل مالديها .

واكدت “الخبراني” ان هذا العمل ليس جديد على محبي التطوع في اَي زمان وعلى اَي ارض والذي يسعى الجميع من خلاله لتحقيق الرؤية الطموحه 2030.

علماً بان المبادرة بإشراف من م. شرف صديق القرشي مساعد مدير ادارة الخدمات الاجتماعية و م. غيث بن يوسف رئيس جهاز الاشراف في الادارة العامة للنظافة والاستاذ احمد شريجي مشرف في إدارة الخدمات الاجتماعية م. رائد بن عبدالله سمرقندي مدير إدارة الخدمات الاجتماعية.