نواف العتيبي

اختتمت وحدة التقنية والحاسب الآلي بالقسم النسائي لمركز التنمية الاجتماعية الورشة التدريبية بعنوان ( التمكين من البريد الالكتروني ) وذلك صباح يوم أمس الأربعاء الموافق للثالث من الشهر الجاري في قاعة الاجتماعات بالمركز .
قدمت مسؤولة التقنية بالقسم النسائي ماجدة المحيشي الورشة على فترتين ولمجموعتين من منسوبات القسم النسائي ضمن خطة الوحدة لإطلاع الموظفات على كل ماهو جديد ومفيد في عالم تقنية الخدمات المقدمة من الوزارة حيث هدفت الورشة إلى رفع مستوى كفاءة الموظفات في مهارات استخدام البريد الالكتروني والتعرف على المميزات التي يتضمنها البريد الالكتروني بما يتناسب مع احتياجاتهن الوظيفية والتي توفر وقتا وجهدا وتقدم خدمات أكثر جودة ونوعية لاسيما مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ والتي تحرص على تطبيقها الوزارة في تفعيل الدور التقني من أجل تحسين بيئة العمل بكفاءة وبإنتاجية دائمة .
وتناولت المدربة في الورشة عدة محاور استعرضت من خلالها مميزات البريد الالكتروني وآلية تطبيقها كخاصية الردود التلقائية والتراجع عن الإرسال وتكوين المجموعات البريدية وقواعد علبة الوارد والتنظيم وغير ذلك من المميزات مع عرض لبعض النماذج والخصائص وتطبيق ذلك عمليا .
وعبرت مساعد مدير مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة القطيف الأستاذة فاطمة اليوسف عن تقديرها لمثل هذه البرامج التي تحفز بيئة العمل وتقدم للموظفات جرعات من المعلومات ذات الجودة لضمان سهولة الإجراءات وتقديم تسهيلات في أداء المهام مما ينعكس إيجابا على الجميع .
والجدير بالذكر أن الوزارة تحرص على استفادة منسوبيها من الخدمات التقنية المقدمة سواء على مستوى تفعيل نظام الموارد البشرية أو نظام التنمية والبريد الالكتروني وغيرها من المنصات الرقمية التي تسعى لتنمية مستدامة وهو الشعار الذي حرصت وحدة التقنية على نشر ثقافته بين الموظفات .