بقلم.. أ/جمعة عبده الصلبي

في الوقت الذي يضج العالم فيه بعبارات مختلفة عن المعلم نجدك شامخا كجبل طويق تتابع بصمت وتنفذ بصمت وداخلك حب وولاء لوطنك وطالبك .                                         

ما إن بدأت الجائحة إلا ولك بصمة من ذهب في التعليم واستمراره يعجز العالم بإمكاناته أن يصل لمقامك واليوم ومع بداية عاما دراسيا جديد وما زالت الجائحة وسعي الوزارة لوضع الحلول والبدائل نجدك تقف جنبا إلى جنب مع وزارتك بكل ما تملك لنجاح عملية التعليم والتعلم واستمرارية نهضة الوطن التي تقوم على يدك أيها الشامخ .                                      

والآن نستطيع أن نرد على كل مغرد وكاتب يقف ضد المعلم لنقول له ماذا صنعتم في أسبوع صنع فيه المعلم التدريب والإعداد وخوض معركة التدريس عن بعد مع طلاب بعيدين عن نظره ولكن بحبه لمهنته جعلهم أمامه عبر منصة مدرستي وتطبيق تيمز وخلال ٢٤ ساعه تدرب على الدروس الافتراضية وأعدها ودخل وشرح لطلابه بحضور نخبة من المشرفين وتفاعل من طلابه هنا أرد وبأعلى الصوت ما أروعك أيها المعلم حامل رسالة الرسل وحامل أمانة عجز عنها العالم أمانة تعليم الأجيال وبناء إنسان يسهم في تشيد حضارة الوطن وازدهاره . ما أروعك أيها المعلم وأنت تقف شامخا متجاهلا تغريدات وكتابات أعداء التطور والتقدم فالتعليم عن بعد أداة العصر لمستقبل واعد مزدهر محقق لرؤية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظه الله                       

ما أروعك أيها المعلم وأنت تسعى لايصال رسالتك الساميةًبكل الطرق الممكنة.                 

رسالة شكر وعرفان إلى كل معلم ومعلمة أنتم الأساس في التقدم سيروا وأكملوا ولا تلتفتوا إلى المحبطين فالناجح هو من نجد له أعداء . التعليم عن بعد وعبر منصة مدرستي نجحت بكل المقاييس شكرا لكل من كان خلف هذا النجاح .